الاثنين، 18 أبريل 2016

Basecamp





كمعلمين ومعلمات للرياضيات؛ نلاحظ أن مناهج الرياضيات الحالية تميزت عن المناهج القديمة، بإدراج التعلم بالمشاريع بها. وهذه الأداة مخصصة لإدارة المشاريع، وتستطيع من خلالها تنظيم المستندات الخاصة بك في مكان واحد ومشاركتها مع أفراد المجموعة[1].

وتتميز Basecamp بأنها تنظم العمل الجماعي، حيث تساعد على المناقشة وتحديد المواعيد وتبادل الأفكار، كما يمكن إرسال الرسائل الإلكترونية من خلالها.
فإذا كان لديك العديد من المشاريع والمهام وتريد أن تتابع جميع هذه المشاريع مع مجموعاتك، ولكن ترغب في متابعة جميع هذه المشاريع في مكان واحد والحصول على تقارير عن عمل المجموعات، وتريد أيضا أن تحدد جداولك، والإجابة عن تساؤلاتك، وتريد أن تخزن ملفاتك الصوتية والكتابية فإن Basecamp يوفر لك جميع هذه المميزات.

وبوجود هذه الميزات المتعددة؛ فقد سهّلت هذه الأداة تنظيم المشاريع وإدارتها كذلك من قبل المعلم، خاصةً وأن عملية إنشاء حساب هو أمرٌ في غاية السهولة، ولا تستلزم الكثير من الوقت، فقط عليك اتباع التعليمات في الرابط (https://basecamp.com/help/3/guides/people/signin)، وبالإضافة إلى ذلك؛ يمكنك التسجيل عن طريق حسابك في قوقل، كما يمكنك تحميل التطبيق على أي جهاز ذكي متوفر لديك.



وفي هذه الصورة الأخيرة نرى الوظائف والخدمات المتعددة التي يقدمها Basecamp، والتي تجعل التقنية في خدمة التعلم بالمشاريع، وفي خدمة مناهجنا الحالية للرياضيات والعلوم أيضاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق