بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 18 أبريل 2016

ZohoSurvey



إنها الأداة المميزة التي تساعدك على صنع استبانتك واستطلاعك الخاص بدراستك التي تسعى للعمل عليها، كما يساعدك على استضافة استبانات ودراسات مسحية وفق المجال الذي تعمل عليه، مع إمكانية نشرها عبر الإنترنت. وتتمتع الأداة بميزة التطبيق عبر الهاتف الجوال، مما يتيح لك نشر استطلاعك وتلقي النتائج وردود الأفعال الفورية، وبالتالي تستمتع بميزة العمل عليها في الوقت الذي تشاء. ويمكن للمستخدم الاستفادة من إنشاء مسوح ودراسات استطلاعية بلغات متعددة تزيد على الـ30 لغة، وفي غضون دقائق..
ويقدم الموقع استطلاعات شهيرة كما يساعدك خطوة بخطوة على إنشاء أداتك للقياس من خلال تنظيم الأسئلة، ونوع الأسئلة هل الإجابة بلا أو نعم.. هل هي اختيار من متعدد، وكيف تتم الإجابة، وطريقة تعيين إشارات الاختيار. وفي حال لم تلقَ الخيار المتاح، فيمكنك اللجوء لوضع أسئلتك الخاصة بالطريقة التي تراها. وأخيراً فإن مدة العرض المجاني 14 يوماً للتجربة قبل الاشتراك المالي.





ونضيف بأن هذه الأداة قد تبدو ملائمة لطلاب الدراسات العليا، ولكنها في الحقيقة لا تقتصر على تلك الفئة من الطلاب، حيث يجري الطلاب كما نعلم في حصص الرياضيات، وفي فصول الإحصاء والاحتمال تحديداً، مشاريع ومسوح استطلاعية متنوعة ومتدرجة في البساطة أو التعقيد، وعلى ذلك؛ يمكنهم الاستفادة من هذه الأداة لتسريع جمع البيانات التي يحتاجونها، من أجل فهم دروس الإحصاء بشكلٍ أفضل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق